حادث الاسماعيلية - : اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع .

وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض.

علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام .
from img.youm7.com
عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة .

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض. علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان .

اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين.

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. بلجيكا تعلن سحب قواتها من أفغانستان في 2021 | المصري اليوم
بلجيكا تعلن سحب قواتها من أفغانستان في 2021 | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض. تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان . أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع .

شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته.

من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان . علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين.

من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان . شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه .

عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. بلجيكا تعلن سحب قواتها من أفغانستان في 2021 | المصري اليوم
بلجيكا تعلن سحب قواتها من أفغانستان في 2021 | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته.

كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين.

وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار . من جهتها علقت ماجدة النويشي، امين مجلس المرأة السابق، بمحافظة الإسماعيلية، عن الحادث، عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة ان ليس القاتل فقط المختل، وان . تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . شهدت مدينة الاسماعيلية حادث بشع لم تشهده مصر من قبل، نظرًا لبشاعة الحادث وغرابته. علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . عقب الإعلامي تامر أمين على حادثة قتل شخص في الإسماعيلية وقطع رقبته من قبل الجاني والسير بها في أحد الشوارع. أثار حادث الإسماعيلية الرعب بين المواطنين بعد قيام شخص يدعى عبده دبور بقتل المجنى عليه محمد الصادق بمنطقة البلابسة وسط الشارع وقطع رأسه . اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع . شهدت محافظة الإسماعيلية اليوم الإثنين واقعة مقتل مواطن على يد جاره، حيث قام بذبحه، وقطع رأسه والتشهير بها في الشارع. كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض. وشهدت محافظة الإسماعيلية، حادث قتل بشعة بعدما أقدم شاب في العشرينات من عمرة يدعى "عبد الرحمن نظمى وشهرت عبد الرحمن دبور، يعمل في بيع الموبيليا، كما عمل فترة .

حادث الاسماعيلية - : اهتز الشارع المصري أمس على وقع جريمة قتل مروعة في مدينة الإسماعيلية، وصفها البعض بأنها الأبشع في البلاد، ولا تزال أصداؤها تتردد عبر مواقع .. علق الإعلامي أحمد موسى على جريمة قتل وقعت في أحد شوارع الإسماعيلية صباح اليوم، قائلا :مش مصدق إن ده يحصل في عز الضهر قدام . كان لحادث محافظة الإسماعيلية بمصر، أن يثير رعبا بين الجميع، لكن دائرة الاتهام أخذت منحى آخر ووجهت لـأفلام البلطجة، وتقاعس المتفرجين. تفاصيل حادث الاسماعيلية لم تقتصر على واقعة القتل بل أثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض. تعرف على سبب جريمة الإسماعيلية . وقد كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار .